اتصالات

Orange الأردن تودّع رئيسها التنفيذي جان فرانسوا توما وتستقبل جيروم هاينك خلفاً له

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت Orange الأردن عن اختتام رئيسها التنفيذي، جان فرانسوا توما لمهمته التي استمرت على مدى السنوات الثلاث الماضية، مودّعة إياه ومرحّبة بالرئيس التنفيذي الجديد، جيروم  هاينك كخَلَفٍ له. وقد جاء هذا الإعلان خلال حفل أقامته Orange الأردن على شرف توما مؤخراً في فندق الشيراتون عمّان النبيل.

ويمتلك  هاينك خبرة تزيد على عشرين عاماً اكتسبها خلال عمله في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العديد من أسواق العالم ومن بينها فرنسا وإسبانيا والسنغال. هذا وكان  هاينك قد شغل سابقاً قبل انضمامه لفريق عمل Orange الأردن وتوليه لمنصبه الجديد، منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة “سوناتل” في داكار، والتابعة لمجموعة  Orange العالمية، كما شغل أيضاً منصب مدير التسويق الاستراتيجي بالإضافة لعدد من المناصب المرموقة لدى مجموعة Orange العالمية.

وفي تعقيب له حول هذا الشأن، قال  هاينك: “إنها لسعادة كبيرة أن أنضم لفريق عمل Orange الأردن، وأن أحمل مسؤوليات منصبي الجديد للبناء على سلسلة الإنجازات الهامة التي استطاع الرئيس التنفيذي السابق جان فرانسوا توما تحقيقها، والتي كان من أبرزها وآخرها إطلاق استراتيجية Orange الجديدة “Essentials 2020″ التي تم من خلالها تحديد مجموعة أهداف أساسية تتميز بالطموح والتفرد. أتطلع  لقيادة فريق Orange الأردن للمضي سويةً قدماً نحو تحقيق أهداف هذه الاستراتيجية، وتقديم تجربة لا تضاهى للزبائن كل على حدة وأينما تواجدوا، وأنا على ثقة تامة بأن عملي في السوق الأردنية سيعود بالمزيد من الخبرة التي من شأنها توسيع آفاقي.”

هذا وكان توما قد تسلم منصبه كرئيس تنفيذي لـ Orange الأردن مطلع تشرين الأول من عام 2012، تاركاً وراءه سجلاً من الإنجازات التي تشمل إطلاق برنامج التحول الاستراتيجي “NAMBAU” المتخصص بخلق نموذج عمل لممارسة الأعمال بشكل وأسلوب جديدين، بالإضافة لإطلاق استراتيجية الشركة للأعوام الخمسة القادمة “Essentials 2020″، فضلاً عن إطلاق شبكة الجيل الرابع، وغيرها. وخلال فترة عمله في Orange الأردن، استطاع توما أن يكتسب تقدير الزملاء والأصدقاء نظراً لما تمتع به من عزيمة وحماس، إلى جانب ما تمتع به من رؤية وقدرة قيادية، وتأثير إيجابي.

ومن جانبه، علق توما على اختتام مهامه بالقول: “كانت تجربتي على مدى السنوات الثلاث الماضية مميزة، خاصة وأن زملائي في Orange الأردن أشعروني وكأنني في منزلي، ما جعل هذه التجربة واحدة من أكثر التجارب أهمية في حياتي المهنية.” وأضاف توما مختتماً: “لقد كنا في Orange الأردن قادرين على تحقيق الكثير خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة، الأمر الذي جاء بفضل الجهود الدؤوبة والمشتركة لفريق العمل المميز الذي شكلناه، بالإضافة الى توجيهات مجلس الادارة وعلى رأسه رئيس المجلس الدكتور شبيب عماري. وعلى الرغم من الحزن الذي يملؤني لدى انتهاء فترة مهامي، إلا أنني فخور بالترحيب بالرئيس التنفيذي الجديد، جيروم  هاينك، الذي يتمتع بخبرة واسعة في عالم الاتصالات وبقدرة على قيادة Orange الأردن بالاتجاه الصحيح على مدار السنوات المقبلة.”

ويذكر بأن  هاينك سيباشر مهام منصبه الجديد كرئيس تنفيذي لـ Orange الأردن، اعتباراً من 1 أيلول 2015.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى