الرئيسيةريادة

إرنست ويونغ “EY” الأردن تنظم “منتدى جائزة رواد الأعمال” السنوي لعام 2019

هاشتاق عربي 

تأكيداً على جهودها في دعم ريادة الأعمال وتعزيز التفكير المشترك، تنظم إرنست ويونغ “EY” الأردن للعام الرابع على التوالي “منتدى جائزة رواد الأعمال” لعام 2019، وذلك يوم 28 تشرين الثاني 2019، في فندق جراند حياة عمّان.

وسيجمع المنتدى، الذي سيعقد تحت شعار “إصلاح القطاع العام: هل تنقصنا إرادة التنفيذ؟”، نخبة من الخبراء الوطنيين والدوليين من القطاعين العام والخاص، والذين سينقلون معرفتهم الواسعة وأفضل الممارسات فيما يتعلق بإصلاح القطاع العام، واستكشاف إمكانات تبنّي هذه الرؤى وتطبيقها.

سيدير الجلسة النقاشية الرئيسية، والتي تحمل شعار المنتدى نفسه، معالي الدكتور إبراهيم سيف، المدير التنفيذي لمنتدى الاستراتيجيات الأردني ووزير الطاقة والثروة المعدنية السابق، بمشاركة معالي السيد نيكا جيلوري، رئيس الوزراء الجورجي السابق، كمتحدث رئيسي. وستضم الجلسة كذلك كلاً من معالي السيدة ياسرة غوشة، وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي، وآدم تشيبينيك، الشريك المسؤول عن استشارات الحكومة وإعادة هيكلة الديون في “EY”، وسلمى كوسوفاك، استشاري أول لشؤون القطاع الخاص في مؤسسة التمويل الدولية، بالإضافة إلى الدكتور محمد الخصاونة، رئيس الإدارة المالية العامة والتحول، الحكومة والقطاع العام، في “EY”.  

وعلّق وضّاح برقاوي، الشريك المسؤول في “EY” الأردن والعراق وسوريا وفلسطين وليبيا، والمسؤول عن جائزة “رواد الأعمال” في “EY” الأردن قائلاً: “يسرنا هذا العام استضافة مجموعة متميزة من الشخصيات البارزة محلياً وإقليمياً وعالمياً، والذين سيشاركوننا خبراتهم وآراءهم حول إحداث التغيير الإيجابي من خلال الإصلاحات وتعزيز عصر التحول الذي يرتقي بالقطاع العام، ويسهم بصورة فاعلة في التقدم الاجتماعي والاقتصادي”.

ويرعى المنتدى مجموعة من المنظمات والمؤسسات الرائدة من مختلف القطاعات، بما يشمل البنك العقاري المصري العربي، ومنتدى الاستراتيجيات الأردني، وشركة زين الأردن، وصحيفة الغد، وقناة المملكة، وموقع هاشتاج عربي، وإنديفر الأردن.

وتعدّ جائزة “رواد الأعمال” التي تنظمها شركة إرنست ويونغ “EY” جائزة الأعمال الأهم على مستوى العالم. وتسهم هذه الجائزة في إحداث تغيير مهم عبر تشجيع أنشطة الريادة بين الأفراد الذين يتحلون بالإمكانيات والقدرات المطلوبة، وتكريم إسهامات أولئك الذين يشكلون مصدر إلهام بالنسبة للآخرين برؤيتهم الثاقبة وروحهم القيادية وإنجازاتهم البارزة. وبوصفها الجائزة العالمية الأولى والوحيدة من نوعها، تحتفي الجائزة التي انطلقت منذ 33 عاماً، برواد الأعمال الذين يطوّرون ويقودون شركات ناجحة وديناميكية ومتنامية في أكثر من 145 مدينة واقعة في 60 بلداً حول العالم، وتكرّمهم عبر منحهم جوائز إقليمية ومحلية وعالمية.

و‎EY هي شركة رائدة عالمياً في مجال التدقيق المالي والاستشارات الضريبية والمعاملات التجارية والخدمات الاستشارية. وتساعد الخدمات التي نقدمها لعملائنا في شتى المجالات على زيادة الثقة في أسواق المال والمساهمة في بناء الاقتصادات حول العالم. ويمتاز موظفونا حول العالم بأنهم متضامنون من خلال قيمنا المشتركة والتزامنا الثابت بالجودة وأن نحدث التغيير للأفضل من خلال مساعدة موظفينا وعملائنا والمجتمع لتحقيق النمو المستدام والابتكار والتميز. ونحن نسعى جاهدين لبناء عالم أفضل للعمل في المجالات التي تتصل بعملنا ومعرفتنا وخبراتنا.

تشير EY إلى المنظمة العالمية أو إلى احدى الشركات الأعضاء في إرنست ويونغ العالمية المحدودة، حيث تعتبر كل شركة في المنظمة كياناً قانونياً مستقلاً. وكونها شركة بريطانية محدودة بالتضامن، لا تقدم إرنست ويونغ العالمية المحدودة أية خدمات للعملاء. ويمكن الحصول على معلومات حول كيفية قيام EY بجمع واستخدام البيانات الشخصية، والاطلاع على الحقوق التي يتمتع بها الأفراد بموجب قانون حماية البيانات، من خلال الرابط: ey.com/privacy. وللمزيد من المعلومات حول المنظمة، يرجى زيارة ey.com.

بدأت EY العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 1923. وعلى مدى أكثر من 90 عاماً، واصلت الشركة النمو حتى وصل عدد موظفينا إلى أكثر من 7500 موظف في 21 مكتباً و16 دولة تجمعهم قيم مشتركة والتزام راسخ بأعلى معايير الجودة. ونحن مستمرون في تطوير قادة أعمال بارزين لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا والمساهمة في دعم المجتمعات التي نعمل بها. إننا فخورون بما حققناه على امتداد الأعوام التسعين الماضية، لنؤكد من جديد على مكانة EY الرائدة باعتبارها أكبر مؤسسة الخدمات المتخصصة والأكثر رسوخاً في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى