الرئيسيةريادة

” كلنا الأردن” تفوز بالمراكز الثلاثة الأولى لبطولة المملكة للمناظرات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصلت فرق عمل هيئة شباب كلنا الأردن على المراكز الثلاثة الأولى على مستوى المملكة في نهائيات بطولة المملكة للمناظرات، ضمن برنامج “صوت شباب المتوسط”، الذي ينفذه المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع الهيئة، ووزارة الشباب.

ويهدف البرنامج إلى تمكين الشباب من تعزيز ثقافة الحوار والمساهمة في السياسة العامة وتشكيل ملامح الخطابات الإعلامية، وخلق فهم مشترك مع اقرانهم في جميع انحاء البحر الأبيض المتوسط حول كيفية معالجة القضايا ذات الاهتمام المشترك لمجتمعاتهم، كما يعتبر منصة للشباب للتواصل والتفاعل مع القضايا المحلية والعربية والدولية اعتماداً على فن المناظرة، حيث تقوم فرق المناظرات على نقل الخبرة والمعرفة وفق أولويات الشباب الأردني.

وحصل فريق عمل محافظة الكرك على المركز الأول، وفريق عمل مادبا على المركز الثاني، وفريق عمل الطفيلة على المركز الثالث. وقالت منسقة التدريب في البرنامج حلا الشرع إن كل فريق حصل على تدريب خاص على فن المناظرات أقيم في 12 مركزاً تابعة لوزارة الشباب، وخمس مراكز تدريب تابعة لهيئة شباب كلنا الأردن في الكرك، ومادبا، والطفيلة، والمفرق، إضافة إلى عمان.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى