اقتصادالرئيسية

” البوتاس العربية ” تحصل على الميدالية الذهبية من الإتحاد العالمي للأسمدة في مجال التميز الصناعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تسلم رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة أمس الميدالية الذهبية من الإتحاد العالمي للأسمدة في مجال التميز الصناعي “Industry Stewardship” وهي جائزة تقديرية رفيعة المستوى يتم منحها للمنتج الذي ساهم بشكل متميز في خدمة صناعة الأسمدة في مجالات سلامة المصانع والأمور البيئية.

وقد تم تسليم الميدالية خلال المؤتمر العالمي للأسمدة المقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، وسلم الميدالية رئيس الإتحاد العالمي للأسمدة مصطفى التراب.

وعلق الصرايرة أن سلامة العاملين وبيئة العمل في الشركة تحتل المرتبة الأولى ضمن أولويات الشركة، حيث أشارت النتائج الأولية إلى إنخفاض معدل تكرار إصابات العمل إلى مستويات قياسية تعكس الجهود التي بذلت من أجل النهوض بسلامة بيئة العمل. وأضاف الصرايرة أن شراكة شركة البوتاس العربية مع الإتحاد العالمي للأسمدة والاتحاد العربي للأسمدة تمثل عاملاً هاماً لتدعيم أفضل الممارسات العالمية في مجالات السلامة وبيئة العمل.

وثمن الصرايرة في هذا الإطار جهود الإدارة التنفيذية للشركة وكافة العاملين فيها. وقد حضر مراسم تسلم الجائزة الدكتور معن النسور الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية ونائبه للتسويق رشيد اللوباني ومدراء الشركات التابعة والحليفة لشركة البوتاس العربية بسام الزعمط مدير شركة كيمابكو واحمد خليفه مدير شركة برومين الأردن. كما وحضر الحفل التكريمي أمين عام الاتحاد العالمي للأسمدة شارلوت هاببراند وأمين عام الاتحاد العربي للأسمدة رائد الصعوب وبرنت هايمن عضو مجلس الإدارة.

من جانبه أكد الدكتور النسور على أن العنصر البشري في الشركة والبيئة المحيطة به هي من صميم اهتمام الإدارة التنفيذية التي تدرك تمام الإدراك أن الإنتاجية العالية تعتمد بشكل كبير على قوى بشرية عاملة آمنة في محيطها ومستقرة في بيئتها.

ويذكر أن شركة البوتاس العربية قد حصلت مؤخرا على شهادة الاعتماد من الدرجة الاولى من دائرة الحجر الصحي والتفتيش الاسترالية والتي تمكن شركة البوتاس العربية من تصدير إنتاجها إلى أستراليا بعد تطبيق الشركة إجراءات غاية في الصرامة تضمن جودة منتوجاتها وخلوها من أي تلوث.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى