الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مبادرة ابشر سيدنا توزع الورود والهدايا على السائحين بجرش

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

نظمت هيئة “أبشر سيدنا” امس الجمعة مبادرة وطنية بعنوان “جرش في عيون العالم” ضمن حملة اردن النخوة والتي انطلقت بمناسبة الذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

وتضمنت المبادرة زيارة مدينة جرش الأثرية وتوزيع الورود والهدايا التذكارية مع بطاقه مكتوبة بعدد من اللغات العالمية على السياح الأجانب من مختلف دول العالم، وافراد الأمن العام، لتشجيع السياحة وإيصال رسالة للعالم ان الأردن بلد الأمن والأمان والاستقرار والمحبة والضيافة والتعايش السلمي بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة ووعي الشعب الأردني الواحد من مختلف الأصول والمنابت، ويقظة الأجهزة الأمنية، مؤكدة ان الحادثة الأخيرة بجرش هي حادثة فردية لاقت استنكار وإدانة من جميع ابناء الشعب الأردني.

وأكد رئيس الهيئة وائل عجيلات ان الهيئة ومن منطلق مسؤوليتها الوطنية حرصت على تنظيم هذه المبادرة بهدف تعزيز دور الشباب في تشجيع السياحة كرافد أساسي ومهم للاقتصاد الوطني الاردني، مؤكدا أهمية التوعية والتثقيف في الأماكن السياحية في الأردن والرسالة الأهم نقل رسالة شبابية وطنية لجميع دول العالم بأن الأردن بلد يتميز بالأمن والامان والاستقرار وحسن الضيافة كقيمة مجتمعية مترسخة في المجتمع الأردني أرسى جذورها الهاشميون عبر التاريخ.

وأشار عجيلات الى ان القيادة الهاشمية استطاعت ربط الأردن بدول وشعوب العالم بكل حنكة واقتدار ما جعله محجا وواجهة سياحية فريدة للعالم أجمع.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى