أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

مجموعة طلال أبو غزالة تفتتح محطة معرفة في مديرية الأمن العام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتح الدكتور طلال أبو غزالة محطة معرفة اعدتها مجموعة طلال ابو غزالة في مديرية الأمن العام بحضور مساعد مدير الامن العام للعمليات والتدريب اللواء حمدي الحياري.

وحسب بيان صحافي عن المجموعة تأتي المحطة ضمن مبادرة مجموعة طلال أبو غزالة بإنشاء 20 محطة معرفة في مختلف مديريات الشرطة في مختلف الأقاليم والتي ستمكن مرتبات الأمن العام من الحصول على التدريب والتأهيل المتخصص في علوم الحاسوب ومهارات اللغة الإنجليزية.

وأكد اللواء الحياري أن المديرية ضمن استراتيجيتها الأمنية تسعى لتطوير ورفع مستوى أداء العاملين للوصول إلى خدمات أمنية تلبي احتياجات المواطنين، مشيراً الى أن تحقيق هذا الهدف يتم بالشراكة والتعاون مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية، وأن مجموعة طلال أبو غزاله تعد نموذجاً يعزز هذا الهدف الاستراتيجي.

وبين أن عدد خريجي محطات المعرفة التي أنشأتها مجموعة طلال أبو غزالة بلغ 983 خريجا إضافة إلى تخريج 64 مدربا ضمن 55 دورة تدريبية تم عقدها لغاية الآن.

وأشار الدكتور ابو غزالة الى ان المبادرة توفر محطات معرفة تستهدف تقديم المساندة في تنمية القدرات والمؤهلات البشرية لدى مديرية الأمن العام وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وإثراء العاملين في الأمن العام بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء المجموعة.

كما بحث الجانبان سبل تعزيز الشراكة من خلال تتبع الجرائم الالكترونية وحماية الملكية الفكرية، إضافة إلى بحث مدى التعاون في مجال مكافحة الاتجار بالبشر وخاصة في مجال مكافحة استخدام الأطفال في الحروب.

وخلال حفل الافتتاح تم تكريم الأوائل من مدربي تكنولوجيا المعلومات الذين تم تأهيلهم من قبل مجتمع طلال أبوغزالة المعرفي.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى