الرئيسيةريادة

وزير الثقافة يلتقي متطوعي “مؤسسة محافظتي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اكد وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي ضرورة تواجد المؤسسات التطوعية والمبادرات الثقافية التي من شأنها تعزيز ثقافة العمل التطوعي والثقافي في المجتمع الاردني.

وثمن الدكتور الطويسي خلال لقائه اليوم السبت متطوعي مؤسسة محافظتي التطوعية، بحضور مدير عام المركز الثقافي الملكي المهندس مفلح العدوان، الجهود التي تقوم بها مؤسسة محافظتي في المجتمع الأردني من خلال المبادرات والمشاريع والبرامج الثقافية التطوعية التي تنفذها لخدمة الثقافة والمجتمع وجهود الكادر التطوعي لشباب محافظتي بنشر الوعي المجتمعي في العديد من المجالات.

بدوره، أكد العدوان اهمية تعزيز الشراكة بين المركز ومؤسسة محافظتي بما يخدم الشباب والعمل التطوعي وذلك من خلال انفتاح المركز على المؤسسات الشبابية المجتمعية لتحقيق الهدف المنشود من برامجها ومبادراتها التي تعمل على نشر الوعي المجتمعي والثقافي.

واشار مدير عام مؤسسة محافظتي التطوعية المهندس عبدالله بني هاني الى اهمية تعزيز مفهوم اشراك الشباب الاردني في تنمية المجتمعات والعمل التطوعي من خلال المبادرات والمشاريع التي يقومون بتنفيذها في المجتمع.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى