اتصالاتالرئيسية

أورانج الأردن تطرح هاتفها الخلوي “سانزا” لأول مرة في المملكة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

طرحت شركة أورانج الأردن مؤخراً هاتفها الخلوي سانزا لأول مرة في المملكة والمصمّم حصرياً لمجموعة أورانج العالمية، والذي يجمع أبرز ميزات الهواتف الخلوية الذكية والأداء العالي للهواتف التي يدوم شحنها لمدة طويلة وبسعر لا يتجاوز 26 ديناراً أردنياً، وذلك تأكيداً على أهمية الشمولية الرقمية وإتاحة أجهزة وحلول الاتصالات المتنوّعة التي تناسب جميع المستخدمين ليبقوا على اتصال بكل ما يهمهم.

تشمل مزايا هاتف سانزا الخلوي الاتصال عبر بلوتوث أو واي فاي وشبكة 3G وتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، واتساب ويوتيوب، ومساعد غوغل الصوتي لتجربة سهلة ومتكاملة، وقدرته على الحدّ من استهلاك الانترنت غير المرغوب به بفضل آلية عمله، ناهيك عن بطارية يدوم شحنها لخمسة أيام متتالية، وبالتالي تقدّم أورانج الأردن هذا الجهاز ليضمن إمكانية الاتصال بكل ما يريده المستخدم، سواء كان المكالمات الخلوية، الإنترنت أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودون أن يتكلّف أي مبالغ كبيرة.

ويتوفّر هاتف سانزا في كافة معارض أورانج الأردن المنتشرة في أنحاء المملكة والبالغ عددها 63 أو المتجر الإلكتروني الخاص بـالشركة، وذلك في سبيل وصل المستخدمين باحتياجاتهم واهتماماتهم المتنوّعة دون عناء في إطار استراتيجية الشركة التي تضع في مقدّمة أولوياتها تقديم تجربة فريدة ومتميزة في خدمة الزبائن.

يذكر أن أورانج الأردن، باعتبارها مزوّد الاتصالات الرائد في المملكة وشريكها الرقمي، تسعى لردم الفجوة الرقمية والمضي قدماً نحو الشمولية الرقمية، وذلك بتوفيرها باقة متنوّعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات كافة شرائح المجتمع، وتطوير الحلول التي تمكّن الجميع من الاتصال بالعالم والاطلاع على كل ما يهمهم عبر التواصل المثمر مع الآخرين أو الاستخدامات المتعددة الأخرى لوسائل التواصل الحديثة، لا سيما وأنها باتت جزءاً من متطلبات الحياة اليومية.

وتكثّف الشركة جهودها لإتاحة أحدث حلول الاتصالات لأكبر عدد من الناس، وذلك ضمن رؤيتها الساعية لتحقيق التحول الرقمي في كافة أنحاء المملكة، حيث أن وصول الخدمات والمنتجات للمستخدمين بالشكل الذي يناسبهم ينعكس على توسيع صور الاستفادة من التطوّرات الرقمية والمساهمة فيها، ما شأنه أن يرفد قطاعات المملكة وأفرادها بمزيد من التقدّم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى