الرئيسيةريادة

كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية تحصل على (10) منح (CMA)

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصل قسم المحاسبة في كلية الأعمال بجامعة عمان الأهلية على عشرة منح للحصول على شهادة محاسب إداري دولي (CMA) معتمد والتي قدمت من قبل معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي (ima)  بالتعاون مع مؤسسة الجمان للتدريب والاستشارات (مركز الصرح).

وتم توزيع المنح العشرة على أوائل طلبة قسم المحاسبة حيث بلغت تكلفة المنحة الواحدة 1500 دينار أردني، وتم ذلك من خلال حفل أقيم في فندق روتانا (العبدلي) حيث قام ممثل المعهد ريشي ما لهورتا بتسليم المنح للطلبة بحضور نائب عميد كلية الأعمال الدكتور محمد دباغية الذي تم تكليفه بالحضور من قبل الأستاذ الدكتور علاء الحوراني عميد الكلية وبحضور رئيس قسم المحاسبة الدكتور رياض دروزة والدكتور فادي العصفور من قسم المحاسبة.

خبرني

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى