أخبار الشركاتالرئيسيةسيارات

أصحاب سيارات الدفع الرباعي يستمتعون بمغامرة “المركزية تويوتا” العاشرة لسيارات 4×4

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- استمتع مالكو سيارات الدفع الرباعي من “تويوتا” وأصدقائهم من مالكي سيارات الدفع الرباعي من الطرازات الأخرى في مغامرة “المركزية تويوتا” السنوية لسيارات “4×4”. ففي الأول من تشرين الثاني، اختبر المشاركون في المغامرة – التي تقام للمرة العاشرة – مدى قوة سيارات الدفع الرباعي الرياضية وقدراتها العالية على الطرق الوعرة، حيث خاضوا سباقاً امتد من العاصمة عمّان، باتجاه منطقة البحر الميت، فمادبا.
وبعد أن اختاروا واحداً من مسارين؛ أحدهما مخصص لمحبي التحدي وتدفق الأدرينالين، وآخر للعائلات، انطلق المشاركون من المعرض الدولي للسيارات في عمّان إلى مسار “أوف سكيب OffSCAPE” بحلبة منجا الدولية، مادبا، في رحلة استمرت لأكثر من 5 ساعات ملؤها الإثارة والتشويق. فخلال رحلتهم نحو الوجهة الأخيرة، استكشف المشاركون في كلا المسارين الطبيعة الخلابة والإطلالات الرائعة للمملكة، كما تنافسوا في مسابقات وأنشطة ممتعة تناسب الجميع، شباباً وعائلات، حيث حظي أصحاب أعلى مجموع نقاط بهدايا مميزة بنهاية السباق.
وتواصلت أجواء الترفيه والمتعة، عندما وصل المشاركون للخط النهائي، حيث كانت في انتظارهم العديد من الأنشطة والألعاب الجماعية في الهواء الطلق، لتؤكد “المركزية تويوتا” من جديد على مكانة مالكي سيارات تويوتا كجزء من عائلتها الكبيرة، التي تعتز بها وتحرص دائماً على تقديم الأفضل لها.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى