الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“زين” أول راعي رئيسي لمؤتمر العقبة الثامن للتأمين لعام 2021

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قامت اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة الثامن للتأمين لعام 2021 برئاسة المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس ادارة الاتحاد وعضوية كل من الدكتور وليد زعرب والدكتورة لانا بدر اعضاء مجلس ادارة الاتحاد والاستاذ ماهر الحسين مدير الاتحاد بزيارة لشركة زين للاتصالات لبحث التعاون المشترك بين قطاع التأمين الاردني وشركة زين اضافة الى موضوع رعاية مؤتمر العقبة المقرر عقده في نهاية شهر ايار من عام 2021 حيث تعتبر شركة زين من اهم الداعمين لأعمال هذا المؤتمر.

وقد كان في استقبال ممثلي الاتحاد فهد الجاسم الرئيس التنفيذي للشركة الذي اكد على عمق العلاقة بين شركة زين والاتحاد الأردني لشركات التأمين وحرصهم على أن تكون شركتهم احد الشركاء والداعمين لنشاطات وفعاليات الاتحاد وخاصة فعاليات المؤتمر الدولي للتأمين الذي ينظمه الاتحاد بشكل دوري مرة كل سنتين في مدينة العقبة. ونظرا لنجاح المؤتمر السابق المنعقد في شهر نيسان الماضي من عام 2019 فإن شركة زين أكدت رغبتها لتكون احدى الشركات الراعية لمؤتمر العقبة القادم وذلك كراعي رئيسي للمؤتمر مما يجعلها أول شركة تؤكد شراكتها مع اللجنة التنظيمية للمؤتمر بوجودها كراعي للمؤتمر قبل 18 شهرا من موعد انعقاد المؤتمر حيث يأتي هذا الدعم المبكر تأكيدا من شركة زين على ثقتها بالنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر في دورته السابقة.

ومن جانبها تقدمت اللجنة التنفيذية للمؤتمر بالشكر لشركة زين والقائمين عليها على هذه الثقة الكبيرة بالاتحاد وحرصهم على أن تكون شركتهم من بين الشركات الراعية للمؤتمر، حيث ثمن المهندس ماجد سميرات رئيس اللجنة ورئيس الاتحاد دور شركة زين برعاية المؤتمر الماضي وتعاونها مع منظمي المؤتمر لتوفير حزمة من الخدمات لضيوف المؤتمر من داخل وخارج الأردن، الأمر الذي ساهم في انجاح اعمال المؤتمر وعكس صورة مشرفة عن المملكة التي اصبحت واحدة من أفضل الوجهات لسياحة المؤتمرات في منطقة الشرق الاوسط لما توفره من بيئة آمنة وداعمة للاستثمار وما يلمسه الضيوف من كرم عربي أصيل ورحابة في الاستقبال في بلدهم الثاني الأردن.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى