اقتصادالرئيسية

مجلس الوزراء يقرّر تعيين حجازين وبلقر مديرين لـ”بترا” والتلفزيون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، تعيين الزميل فايق حجازين مديراً عامّاً لوكالة الأنباء الأردنيّة بترا، والزميل محمّد بلقر مديراً عاما لمؤسّسة الإذاعة والتلفزيون.

ويأتي تعيين الزميلين حجازين وبلقر بعد حصولهما على أعلى النتائج بين جميع المترشحين للوظيفتين الذين قابلتهم اللجنة الوزاريّة للاختيار والتعيين على الوظائف القياديّة.

ويأتي التعيين في هاتين الوظيفتين استنادا لأحكام المادة 9/ب من نظام التعيين على الوظائف القيادية رقم 78 لسنة 2019 وتعديلاته الجديدة التي منعت الاستثناءات في التعيين على الوظائف القيادية، واعتماد الأحقيّة والكفاءة وإتاحة المنافسة بين الجميع كمعيار رئيس لإشغالها.

كما قرّر المجلس تعيين الدكتور نوفان العجارمة عضواً في مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة (بترا).

وقرر مجلس الوزراء ايضا تعيين مهند شحادة رئيساً لمجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى