الرئيسيةريادة

إرنست ويونغ تعلن عن لجنة التحكيم لجائزة “رواد الأعمال” للعام 2019 في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت شركة إرنست ويونغ “EY” الأردن عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم لجائزة “رواد الأعمال” للعام 2019، التي تقام هذا العام تحت الشعار العالمي الموحد “رياديون لا يعرفون المستحيل”. وتهدف الجائزة السنوية، التي تعقد تحت الرعاية الملكية السامية، إلى الاحتفاء بقادة الأعمال والأفراد الذين يبذلون قصارى جهودهم لتحقيق النجاح في أعمالهم ومجتمعاتهم والعالم من حولهم.

وتتألف لجنة التحكيم المستقلة، التي يرأسها ماهر قدورة رائد الأعمال وصانع التغيير الاجتماعي، من مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال ريادة الأعمال وهم، باسم السلفيتي، عضو مجلس الإدارة في بنك الاتحاد والذي يتمتع بخبرة واسعة في القطاعين المالي والتقني، والدكتور دريد محاسنة، رئيس مجلس إدارة جمعية إدامة والرئيس التنفيذي لشركة توفيق غرغور للملاحة، وفهد الجاسم، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن والخبير في قطاع الاتصالات، إلى جانب رنده صادق، نائب الرئيس التنفيذي للبنك العربي والتي تتمتع بخبرة متميزة في القطاع المصرفي.

وستجتمع اللجنة سويةً لتقييم المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة “الواعد لريادة الأعمال” لهذا العام بناءً على ستة معايير هي: روح الريادة، والقيمة المقدّمة، والتوجه الاستراتيجي، والأثر على الصعيدين المحلي والعالمي، والابتكار، والنزاهة الشخصية/القيادة المدفوعة بتحقيق الأهداف. 

وعلّق وضّاح برقاوي، الشريك المسؤول في “EY” الأردن والعراق وسوريا وفلسطين وليبيا، والمسؤول عن جائزة “رواد الأعمال” في “EY” الأردن قائلاً: “نرحب بعودة لجنة التحكيم إلى جائزة “رواد الأعمال” بنسختها الجديدة. لما يقارب  عقد من الزمن، نجحت هذه الجائزة المرموقة في ترسيخ مكانتها كجائزة تحظى بتقدير كبير لدورها المهم في تقديم روّاد الأعمال المحليين والاحتفاء بهم. ولهذا، نتمكن باستمرار من جذب مجموعة من خبراء القطاع البارزين والموثوقين لتقييم المتأهلين للتصفيات النهائية، واختيار الفائزين في نهاية المطاف. أتوجه بالشكر الجزيل لأعضاء لجنة التحكيم على مشاركتنا خبراتهم ورؤاهم القيّمة، متمنياً كل التوفيق للمرشحين النهائيين”.

و‎EY هي شركة رائدة عالمياً في مجال التدقيق المالي والاستشارات الضريبية والمعاملات التجارية والخدمات الاستشارية. وتساعد الخدمات التي نقدمها لعملائنا في شتى المجالات على زيادة الثقة في أسواق المال والمساهمة في بناء الاقتصادات حول العالم. ويمتاز موظفونا حول العالم بأنهم متضامنون من خلال قيمنا المشتركة والتزامنا الثابت بالجودة وأن نحدث التغيير للأفضل من خلال مساعدة موظفينا وعملائنا والمجتمع لتحقيق النمو المستدام والابتكار والتميز. ونحن نسعى جاهدين لبناء عالم أفضل للعمل في المجالات التي تتصل بعملنا ومعرفتنا وخبراتنا.

تشير EY إلى المنظمة العالمية أو إلى احدى الشركات الأعضاء في إرنست ويونغ العالمية المحدودة، حيث تعتبر كل شركة في المنظمة كياناً قانونياً مستقلاً. وكونها شركة بريطانية محدودة بالتضامن، لا تقدم إرنست ويونغ العالمية المحدودة أية خدمات للعملاء. ويمكن الحصول على معلومات حول كيفية قيام EY بجمع واستخدام البيانات الشخصية، والاطلاع على الحقوق التي يتمتع بها الأفراد بموجب قانون حماية البيانات، من خلال الرابط: ey.com/privacy. وللمزيد من المعلومات حول المنظمة، يرجى زيارة ey.com.

بدأت EY العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 1923. وعلى مدى أكثر من 90 عاماً، واصلت الشركة النمو حتى وصل عدد موظفينا إلى أكثر من 7500 موظف في 21 مكتباً و16 دولة تجمعهم قيم مشتركة والتزام راسخ بأعلى معايير الجودة. ونحن مستمرون في تطوير قادة أعمال بارزين لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا والمساهمة في دعم المجتمعات التي نعمل بها. إننا فخورون بما حققناه على امتداد الأعوام التسعين الماضية، لنؤكد من جديد على مكانة EY الرائدة باعتبارها أكبر مؤسسة الخدمات المتخصصة والأكثر رسوخاً في المنطقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى