الرئيسيةريادة

“جبل عمَّان ناشرون” تحصد جائزة بنك الاتحاد عن فئة “أفضل شركة صغيرة أو متوسطة”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حصدت جبل عمَّان ناشرون جائزة “أفضل شركة صغيرة أو متوسطة” في الحفل الخاص الذي أقامه بنك الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي لتكريم الفائزين بجائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة في مجمَّع الملك حسين للأعمال. حيث حضر الحفل جمهور يزيد على 500 شخص من فعاليات اقتصادية واجتماعية مختلفة، وقدَّم البنك ممثَّلاً برئيس مجلس الإدارة عصام سلفيتي والمدير التنفيذي ناديا السعيد جوائزه في ثلاث فئات هي “أفضل شركة صغيرة أو متوسطة”، و”أفضل سيدة أعمال” و “أفضل شركة ناشئة”.

وفي هذه المناسبة، أعرب سنان صويص، مؤسس جبل عمَّان ناشرون ومديرها العام، عن سعادته بحصد هذه الجائزة بالقول: “يسعدني حصولنا على هذه الجائزة المميزة. وما كان ذلك ليتم لولا أوَّلاً جهود فريقي الذي أفتخر به على مدى سنوات، ويسرني أن الشركة تحصد اليوم ثمر القيمة التي أضافتها إلى السوق العربية.”

وفي سياق متصل، علَّقت مديرة تطوير الأعمال والاتِّصال في جبل عمَّان ناشرون فرح سماوي على المناسبة بالقول: “نؤمن في جبل عمَّان بقوَّة الكلمة المكتوبة، وبأن المعرفة تستطيع تغيير واقع الشعوب. ومن هذا المنطلق، تعمل كتبنا على تمكين رياديي الأعمال، لا سيَّما الشباب منهم من خلفيات صعبة اقتصاديًّا أو أولئك الذين لا يستطيعون القراءة بالإنكليزية، من التمتع بالوصول إلى معرفة تمكِّنهم من بدء أعمالهم التجارية وتنميتها وتسويقها” وأضافت سماوي أن الأمر نفسه ينطبق على المجالات المتخصصة الأخرى التي تنشر فيها جبل عمَّان، لا سيَّما التصميم والفنون البصريَّة.

يذكر أن جبل عمان ناشرون هي دار نشر أردنية تؤمن بأن المعرفة هي مفتاح لبناء الحضارة وتقدُّم البشرية، وتُوزع كتبها في الأردن وفي عدد من بلدان المنطقة. تأسست في الأردن عام 2009، وهي تُعرف باهتمامها بنشر الأفضل فقط في مجالات متخصصة بالمحتوى الحديث من الريادة والابتكار والتسويق والتصميم والفنون البصرية، علاوة على كتب الأطفال.

وتفخر جبل عمان ناشرون ليس فقط بأنها دار نشر تترجم المحتوى الأجنبي، بل هي أيضًا صانعة محتوى عربي أصيل لمؤلفين أردنيين وعرب، حيث تلمس الحاجة، وتسعى أيضًا إلى تمكين القراء ليصبحوا مفكرين مستقلين، ومُعدِّين بالمعرفة والأدوات اللازمة لتطويرهم الشخصي ونجاحهم المستقبلي.

وفي إطار التطور التكنولوجي، تقدم جبل عمان ناشرون حلولاً رقمية تزوِّد القراء بتجربة مستخدم فريدة، مثل تطبيق كتبي، وهو منصة قراءة تفاعلية للأطفال بين 3 و14 عامًا. كما نشرت موسوعة الأطفال التفاعلية الأولى من نوعها في المنطقة العربية، وهي تطبيقات تقدم المعرفة الرائدة للعائلات العربية في المنطقة وحول العالم، وتشجع الأطفال على القراءة.

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى