الرئيسيةتكنولوجيا

“اسكدنيا للبرمجيّات” تعقد مُؤتمرها السنوي تحت شعار “عينٌ على المستقبل”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تحت شعار “عينٌ على المستقبل” عقدت شركة اسكادنيا للبرمجيّات مُؤتمرها السنوي التاسع عشر بمشاركة كافة موظفيها من مختلف الاقسام والمستويات الادارية. 

وتخلل المُؤتمر تقديم الإنجازات والمراجعة في مجال الأعمال البرمجيّة والمشاريع التكنولوجيّة طوال ال19 عاماً، مع التركيز على معايير إنجازات عام 2019 والرؤية المُستقبلية لعام 2020 بعناوين المُستقبل والتحول الرقمي.

وقام المدير العام والشريك المؤسس لشركة اسكدنيا نائل صلاح بتقديم آخر مُنجزات الشركة التقنية والرؤية لمنتجات البرمجيّات ومشاركة أحدث الخدمات المصنوعة بمواصفات عالميّة، وأكدت السيدة ضحى عبد الخالق على أداء المجموعة وعمل الفريق المميز الذي ساهم في إزدهار قاعدة العملاء وتوسع الأعمال لتُصبح أسكدنيا المزود الرئيسي للبرمجيات وتجاوزت بهذا توقعات السوق.

وتخلل المؤتمر مجموعة من الفقرات الهادفة لدعم وتوجيه الفريق، كما قامت الإدارة بتكريم عدداً من موظفيها تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل وعطاءهم المتميز في حفل العشاء الساهر متمنين للشركة عام جديد مليئ بالتقدم والإنجازات والنجاح.

وقد أسس نائل صلاح، وضحى عبد الخالق، شركة اسكدنيا للبرمجيّات في عام 2000 لتُصبح المورد الإقليمي الرئيسي والمزود العالمي لمنتجات البرمجيّات وأحدث الخدمات والحلول المصنوعة من الأردن بمواصفات دوليّة، والتي  تجاوزت  توقعات السوق والعملاء.

وتعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على شهادة الCMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت.

وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. و تركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول تقنية متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق