الرئيسيةريادة

ورشة تدريبية لأساسيات المشاريع الصغيرة الريادية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

نظمت مديرية ثقافة الكرك في مركز الحسن الثقافي اليوم الثلاثاء، ورشة تدريبية لأساسيات المشاريع الصغيرة والريادية بهدف التعريف بأهمية وطرق اقامة المشاريع الصغيرة المدرة للدخل للشباب.

وتحدثت من مكتب الإرشاد الموحد وبرنامج ارادة شيماء الكركي، عن الخدمات المقدمة من قبل مركز ارادة والتعريف بالفرص التمويلية والتدريبية والاستشارات الحكومية الموجهة للأفراد والمؤسسات وهيئات المجتمع المدني وتشجيع المشاركات على المبادرة ورفع مستوى الوعي لديهن بأهمية مباشرة الإنتاج كمصدر لتحسين الدخل ورفع المستوى المعيشي لهن.

من جهتها، بينت الناشطة إيمان الكركي، اساسيات البدء بالمشاريع الصغيرة وقصص النجاح لرياديات وضعن بصمتهنَّ في المجتمع وأنشطة للتفكير الإبداعي وطرح افكار لمشاريع ريادية من قبل المشاركين بالورشة.

واوضحت مديرة الثقافة عروبة الشمايلة، ان الورشة تأتي من حرص الثقافة على تعريف الشباب بكيفية ادارة مشاريع مدرة للدخل والتعرف على الجهات الداعمة لتحصين وتمكين الشباب اقتصاديا ومعرفيا.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى