اتصالاتالرئيسية

صورة وتعليق ……….. أورانج الأردن تعزف بذكاء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رصد ابراهيم المبيضين 

في حفل بسيط تميز بالجو العائلي المريح وعلى انغام الة الكمان التي جذبت ولفتت انتباه جمهور الحاضرين ، اطلقت شركة اورانج الاردن يوم امس الاثنين معرضها الذكي في موقعه الجديد في منطقة البوليفارد في العبدلي.

عازف الكمان سامر الهاشمي الذي تواجد في الحفل عزف اكثر من مرة واضاف جوا موسيقيا جميلا على الحدث، الذي جرى تنظيمه تحت رعاية الدكتور منذر حدادين، رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار ، وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الأردنية، د. شبيب عماري، والرئيس التنفيذي لـ لشركة اورانج الأردن، تيري ماريني، ونائب الرئيس التنفيذي/المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية للشركة، رسلان ديرانية، والمدير التنفيذي للمبيعات-وحدة المستهلك في الشركة، سامر الحاج ومجموعة من المدراء التنفيذيين، الزبائن، الشركاء، الموزّعين.

وجرى اطلاق معرض اورانج الذكي في البوليفارد في الوقت الذي تشهد فيه سوق الاتصالات المحلية، توجها كبيرا نحو الخدمات السريعة والذكية. 

ويعتبر هذا المعرض الذكي والتابع لشركة اورانج هو الثاني عشر ضمن سلسلة معارض الشركة الرقمية الذكية من أصل 63 معرضا للشركة منتشرة حول المملكة وتقدم خدمات لمشتركي الشركة في الثابت والخلوي والانترنت وخدمات الفايبر.

وتتميز معارض اورانج الذكية بتصميمها العصري، واتاحتها منتجات واجهزة وعصرية ذكية للحصول على خدمات الاتصالات الاساسية ( الخلوي والثابت والانترنت)، وخدمات واجهزة للترفيه، فضلا عن اتاحة مساحة للتواصل المريح مع الزبائن تمكنهم من تجربة الخدمات قبل الاشتراك فيها وتجربة سرعات الانتنرت التي يسعى لها المشترك.

ويضمُّ المعرض الذكي لاورانج في ” البوليفارد” مقهىً للزبائن ، وهو يهدف مثل باقي المعارض الذكية للشركة لتطوير تجربة الزبائن ومدّ كافة قنوات الاتصال بهم.

واكدت شركة ” اورانج الاردن” بانها ستقوم في المستقبل بافتتاح المزيد من المعارض الذكية في كافة أنحاء المملكة، لتقدّم بذلك تجربة خدمات فريدة من نوعها لمشتركيها، ضمن بيئة نموذجية تحتوي على الحلول الرقمية الحديثة، ما يعزز مكانتها كشريك رقمي للمملكة، والمضي قدماً في المسيرة التقنية والرقمية نحو المزيد من التنمية المستدامة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى