اتصالاتالرئيسية

تجديـد رخصة اتصالات فئوية عامة لشركة رويترز لمتـد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تم في مبنى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم الاحد توقيع اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات العامة الفئوية لشركة رويترز لمتد، ووقع الاتفاقية عن الهيئة رئيس مجلس المفوضين الدكتور غازي الجبور وممثل الشركة في الاردن وليد مصطفى البياري بحضور عدد من اعضاء مجلس مفوضي الهيئة وعدد من المعنيين من الشركة

وجاء توقيع الاتفاقية استنادا لأحكام المادة 12/أ/4 من قانون الاتصالات رقم (13) لسنة 1995 وتعديلاته، ولأحكام تعليمات تجديد رخص الاتصالات العامة.

وقد تم توقيع الرخصة ورخصة التشغيل لمدة خمسة عشر عاما من تاريخ انتهائها، بحيث تمكن الشركة من الاستمرار بتقديم خدماتها الاعلامية في المملكة.

واشار الدكتور الجبور ان الهيئة تسعى دائما لتقديم التسهيلات اللازمة للشركات العاملة في السوق الاردني وذلك للنهوض بقطاع الاتصالات في المملكة وبما يضمن حماية حقوق جميع الاطراف ذات العلاقة، بالاضافة إلى تمكين الشركات المرخصة لديها من تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الاتصالات المتنوعة للمواطنين، بما يسهم في جذب الاستثمارات إلى قطاع الاتصالات وتطوير القطاعات الاخرى التي تعتمد على خدمات الاتصالات المتطورة ومن هذه القطاعات قطاع الاعلام، حيث مُنحت شركة رويترز ليمتد عدداً من رخص الترددات للمحطات الارضية الثابتة الساتلية VSAT  للمشتركين لديها والتي تسعى من خلالها لتقديم خدماتها الاعلامية المرتبطة بخدمات الاتصالات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى