أخبار الشركات

Black Coffee يحتفي بمرور عام على تدشين العلامة الأمريكية الشهيرة في عالم القهوة في السوق الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلن مقهى Black Coffee عن احتفائه بمرور عام على إطلاق العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة في عالم القهوة في السوق الأردني الذي تشهد فيه هذه الصناعة تطورا متناميا في الأردن والمنطقة.
ويأتي تدشين علامة Black Coffee في الأردن اتساقا مع الجهود الهادفة إلى تقديم منتج بمعايير عالمية لعشاق القهوة في الأردن حيث سيكون المقهى الذي استهل حضوره في الأردن في منطقة شفا بدران الخطوة الأولى للمزيد من التوسع في السوق الأردني والإقليمي والعالمي حيث من المقرر أن يكون الأردن المحطة الأولى لانطلاقة هذه العلامة التجارية في المنطقة.
ويتسم مفهوم المقهى بطابعه الشبابي وأجوائه التي تناسب فئات متنوعة من المجتمع الأمر الذي يتسق مع رؤيته وهدفه الأساسي المتمثل في نشر مفاهيم القهوة ذات الجودة العالية المصحوبة بالأجواء المميزة وبأسعار تناسب شريحة كبيرة في المجتمع.
وأعرب مدير عام Black Coffee محمد حماد عن فخره بمرور عام على تدشين مفهومBlack Coffee في الأردن قائلا:” ما يميز القهوة أنها أصبحت بمثابة طقس عالمي يمكن الناس من الاجتماع وقضاء أوقات مميزة بصحبة مشروبهم المفضل وتحويل هذا الطقس إلى مفهوم عالمي يتسق مع العادات والتقاليد المحلية بأجواء شبابية ومتنوعة هو ما حاولنا القيام به وترسيخه على مدار العام”.
وأكد حماد بأن الخطط المستقبلية تتمثل في افتتاح سلسلة من المقاهي التي تحمل العلامة التجارية ل Black Coffee في الأردن ومن ثم في الإقليم بالإضافة إلى إطلاق عدد من المنتجات المستوحاة من هذه العلامة التجارية خلال الفترة المقبلة والتي ستمكن محبي القهوة من الاستمتاع بمذاق قهوة Black Coffee بأشكالها المختلفة.
ومن الجدير بالذكر بأن مقهى Black Coffee هو الأول في سلسلة مقاهي تهدف إلى إدخال العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة إلى الأردن والمنطقة بهدف نشر مفاهيم متميزة ومبتكرة للقهوة في الأردن والمنطقة حيث استهل المقهى حضوره عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى