الرئيسيةريادة

ميدالية برونزية لمنتخب التايكواندو ببطولة الجائزة الكبرى ببلغاريا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

توجت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو جوليانا الصادق، مساء اليوم السبت بالميدالية البرونزية في الجولة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى (World Taekwondo Grand-Prix) التي تقام في بلغاريا.

وتعتبر هذه البطولة إحدى أهم بطولات التايكواندو على مستوى العالم.

وتمكنت “الصادق” من تسجيل حضور مميز ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم لتنال الميدالية البرونزية عن جدارة واستحقاق وهي الميدالية الثانية التي تحققها اللاعبة في بطولة الجائزة الكبرى بعد فوزها العام الماضي ببرونزية جولة موسكو.

وحققت جوليانا انتصارات متتالية قبل أن تصل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الإيفوارية روث جباجبي – المصنفة الثامنة على العالم – وصاحبة برونزية أولمبياد ريو 2016 لتخسر أمامها، وتكتفي بالميدالية البرونزية.

وبفضل هذه البرونزية ارتفع عدد ميداليات الأردن في تاريخ بطولة الجائزة الكبرى إلى 5 ميداليات .

وتستكمل يوم غد الأحد المشاركة الأردنية في الجولة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى لهذا العام من خلال اللاعب صالح الشرباتي والذي سيخوض منافسات وزن تحت 80 كغم.

–(بترا)

خ خ/ رز/س أ19/10/2019 20:09:24

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى