أجهزة ذكيةالرئيسية

خبير تقني يكشف مواصفات وسعر آيفون “إس إي 2”

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
قال المحلل والخبير التقني الشهير مينغ شي كو، إن هاتف آيفون القادم من الطراز “إس إي 2″، سيأتي بسعر لا يزيد عن 399 دولار أميركي.

ونقل موقع “ذا فيرج” التقني عن مينغ قوله، إن مواصفات الجهاز الجديد ستكون قريبة جدا من تلك الخاصة بهاتف ايفون 8 ، وبأنه سيأتي بسعة تخزين تتراوح بين 64 و128 غيغابايت، مع 3 ألوان هي الفضي والرمادي والأحمر.

وفيما يتعلق بالمواصفات التقنية الأخرى، سيدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية 3 غيغابايت، فضلا عن شريحة “أي 13″، علما أنه سيطرح في الربع الأول من العام القادم.

ولن يدمج الهاتف ميزة ” اللمس ثلاثي الابعاد”، وقد طلبت ابل من الموردين إنتاج ما بين 2 إلى 4 ملايين جهاز من آيفون القادم شهريا.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى