الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك تطلق مشروع للصحة العقلية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حملة للتوعية بالصحة العقلية من خلال استخدام العديد من الأدوات التي تشجع المستخدمين على الحديث في هذه القضية.

وطرحت شبكة “فيسبوك” أمس مرشحا جديدا باسم “دعنا نتكلم” لمستخدمي “فيسبوك” و”ماسنجر”، حيث يتيح للمستخدمين نشر صور وفيديوهات تختفي خلال 24 ساعة. كما طرحت الشبكة مجموعة من الملصقات لاستخدامها مع “ماسنجر” وتعرض عبارات مثل “دعنا نتكلم” و”نستمع” و”موضوعات الصحة العقلية”.

وقالت شركة “فيسبوك” إنها ستتبرع بدولار واحد في كل مرة يرسل فيها مستخدم واحدا من هذه الملصقات إلى مستخدم آخر، وسيتم إرسال التبرعات إلى 10 جمعيات ومنظمات معنية بالصحة العقلية ، مشيرة إلى إنها تتوقع وصول الحصيلة إلى مليون دولار. ومن المنظمات التي ستحصل على جزء من تبرعات “فيسبوك” منظمة “سيف دوت أورج” و”تريفور بروجيكت” و”كرايسيس تكست لاين”.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى