أجهزة ذكيةالرئيسية

هواوي تطرح إصداراً جديداً محدوداً من هاتف Huawei P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حصدت هواتف Huawei P30 Pro العديد من الجوائز لأدائها القوي وتصميمها المذهل، وآخر الألوان المنضمة إلى أطياف ألوان سلسلة Huawei P30 الناجحة هو الإصدار المحدود الجديد Huawei P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي، مما يمنح المستخدمين خيارات أكثر روعة للألوان.

وقد استوحِيَ تصميم الهاتف من حركة الغيوم المتدفقة المنعكسة على الأسطح الملحية. فعند النظر إلى الغيوم بحثاً عن الإلهام، نجد أن اللون الأبيض اللؤلؤي يهيمن على الحركة المتدفقة والجوهر الواضح للسحب بينما تطفو على الأسطح المالحة، مما يخلق ظلًا فريدًا من اللون الأبيض الذي يميّز الهاتف عن الهواتف الذكية الحديثة الأخرى. ويمثل هذا اللون المميز ثمرة لعدة مئات من اختبارات الطلاء وتجربة الألوان، مما يجعل النسخة المحدودة الجديدة تتألق بعناصر الأناقة، مكملةً أسلوب المستخدم.

ولا تقتصر ميزة هاتف Huawei P30 Pro على التصميم الرائع وحسب، إذ حصد الهاتف جائزة الرابطة الأوروبية لتقييم ومراجعة الأجهزة الإلكترونية “European Hardware Association” وجائزة MWC Shanghai لأفضل هاتف ذكي في عام 2019، وزود أحدث طراز من هواوي بهيكل قوي يعد بأداء مذهل وميزات تركز على المستخدم. وتتضمن خصائصه أول نظام كاميرا رباعي من لايكا في العالم وخاصية تقريب المشاهد حتى 50 مرة مدعوماً بتقنيات الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو المذهلة في أي ظرف، بالإضافة إلى المعالج المتقدم “كيرين 980” الذي يتربع اليوم على عرش السرعة بين رقاقات معالجات هواوي بأدائه القوي وكفاءته العالية وسعة تخزين 128 جيجابايت، وبطاريته الهائلة بقوة 4200 مللي أمبير في الساعة وخاصية الشحن السريع من هواوي بقدرة 40 واط ودعم والشحن اللاسلكي العكسي من هواوي بقدرة 15 واط.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هاتف Huawei P30 Pro شاشة عرض واسعة قياس 6.47 فضلاً عن قارئ مدمج تحت الشاشة لبصمة الإصبع وتقنية المشاهدة الغامرة Huawei Acoustic Display التي تساعد في خلق تجربة مشاهدة أفضل، كما يتم تحسين تجربة الألعاب أيضاً بفضل تقنية GPU Turbo 3.0، لتعزيز الرسوميات.

إلى جانب إطلاق اللون الجديد، يتوفر الإصدار المحدود Huawei P30 Pro الأبيض اللؤلؤي في السوق الأردني في علبة هدايا خاصة محدودة الإصدار تضم غلاف أنيق لهاتف Huawei P30 Pro مرصّع بكريستالات سواروفسكي مقابل 555 ديناراً، مما يجعله الهدية المثالية.

وتعدّ مجموعة هواوي لأعمال المستهلك واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والإكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.

احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة “براندز” لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة “العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018″، والتي أصدرتها مجلة “فوربس”.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من إيرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى