اتصالاتالرئيسية

” غوغل” تدخل سباق الجيل الخامس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت شركة «غوغل» اختبار إنتاج نسخة من هاتف «بيكسل 4» يدعم شبكات الجيل الخامس، لتكون بذلك أول شركة أمريكية تطلق هاتفاً يدعم هذه التقنية الناشئة.

ونقلت مجلة «نيكاي إيجان ريفيو» عن مصادر مطلعة أن «غوغل» ستكشف، منتصف الشهر الجاري، عن الهاتف إلى جانب ساعة ذكية وحاسوب محمول جديدين. وستختبر «غوغل»، وفقاً للمجلة، الهاتف المرتقب في الصين. ولكن لتجنّب التعرفة الجمركية التي تفرضها الولايات المتحدة على المنتجات الصينية، فإن كل إنتاج «غوغل» الموجّه إلى الولايات المتحدة سوف يُصنع في نهاية المطاف خارج الصين. وأشارت المجلة إلى أن «غوغل» تعمل على بناء منشأة لها في فيتنام من المقرر أن تكون جاهزة بحلول نهاية العام.

البيان

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى