الرئيسيةريادة

الامارات تقدم منحا دراسية للطلبة الاردنيين المقيميمن فيها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر منح دراسة للطلبة الاردنيين في دولة الامارات العربية المتحدة .

وقالت الوزارة في بيان صحفي صدر عنها اليوم الاثنين ان شروط المنح تنطبق على الطلبة الاردنيين المقيمين بالامارات والناجحين في امتحان الثانوية العامة الاماراتية للعام الدراسي 2019 فقط . ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من جامعة الامارات العربية المتحدة ضمن اطار التبادل الثقافي للعام الدراسي 2019/2020 ضرورة تقديم طلب الاستفادة من المنح عبر الموقع الالكتروني للوزارة (http://rce.mohe.gov.jo/UAE2019) والذي بدأ التقدم لها امس الاحد ولغاية الخميس المقبل.

واوضحت الوزارة ان المنح تشمل تخصصات الهندسة والادارة والاقتصاد والعلوم الانسانية والاجتماعية والعلوم والتربية والاغذية والزراعة والقانون، مشيرة الى ان قبول الطلبة سيكون اعتبارا من الفصل الدارسي الثاني للعام الجامعي 2019 -2020 .

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى