الرئيسيةتكنولوجيا

لوحات مفاتيح جديدة من مايكروسوفت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق لوحة المفاتيح Classic Ergonomic Keyboard الجديدة، التي تخاطب المستخدمين كثيري الكتابة.

 وأوضحت الشركة الأمريكية أن لوحة المفاتيح Classic Ergonomic Keyboard الجديدة تمتاز بالتقسيم الواضح لنطاق المفاتيح المخصصة لليد اليمني واليد اليسرى، وزر المسافة، الذي يمتد على الجانبين، إضافة إلى وجود ارتفاع في الوسط ومسند كبير لراحة اليد.

ومن ضمن الوظائف الجديدة بلوحة المفاتيح Classic Ergonomic زر الرموز التعبيرية Emoji وكذلك زر Office، ويتم توصيل لوحة المفاتيح بالكمبيوتر عن طريق كابل USB، ومن المقرر إطلاق لوحة المفاتيح الجديدة في الأسواق بسعر 50 دولاراً.

وإضافة إلى ذلك، تهدف الشركة الأمريكية من خلال لوحة مفاتيح البلوتوث Bluetooth Keyboard الجديدة إلى تلبية متطلبات المبتدئ، حيث تقدم لهم لوحة مفاتيح بالوظائف الأساسية فقط وبتكلفة منخفضة.

وتزخر لوحة البلوتوث الجديدة من مايكروسوفت بزر الرموز التعبيرية Emoji وزر Office، كما أنها تدعم وظيفة الاقتران السريع في بيئة عمل نظام ويندوز 10، حيث يتعرف النظام على لوحة المفاتيح تلقائياً ويوفر إمكانية إنشاء الاتصال، وأعلنت شركة مايكروسوفت أن لوحة المفاتيح الجديدة تتكلف حوالي 60 دولاراً.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى