الرئيسيةتكنولوجيا

وزير الاقتصاد الرقمي يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

التقى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وذلك على هامش معرض جايتكس في دبي، حيث جرى مناقشة سبل التعاون في مجال تطوير البرمجيات والاستفادة من خبرات الشباب الأردني في هذا المجال.

وعرض الوزير الغرايبة خلال اللقاء للإمكانات المتاحة في المملكة والبيئة التي توفرها للمستثمرين، خصوصا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الصناعي، والتي استقطبت شركات عالمية وعربية.

وتم خلال اللقاء بحث استفادة الشركات الإماراتية من تجارب الشركات العالمية في الاردن. يذكر ان الوزير الغرايبة كان احد المتحدثين في المعرض وعرض خلال مشاركته لتجربة الأردن في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات، وتجارب شركات عالمية في مجال تطوير البرمجيات والتي اتخذت من الأردن مركزاً اقليمياً لها، كما عرض لأمثلة عن شركات أردنية في مجال الذكاء الاصطناعي التي أثبتت وجودها في المنطقة واستطاعت التنافس مع شركات عالمية في هذا المجال.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى