الرئيسيةريادة

الملكة رانيا العبدالله تحضر جانبا من فعاليات أسبوع عمان للتصميم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الأربعاء، عددا من فعاليات أسبوع عمان للتصميم بدورته الثالثة التي انطلقت في الرابع من تشرين الأول الجاري تحت عنوان: احتمالات.

واطلعت جلالتها، بحضور مديرة أسبوع عمان للتصميم رنا بيروتي، على معرض الهنجر في رأس العين الذي تنسّقه نورة السايح من البحرين ويعرض أعمالاً لمصمّمين من الأردن والمنطقة. وشاهدت جلالتها كذلك معرضا لأعمال عدد من الطلاب بعد انهائهم البرنامج الإرشادي الذي أشرف عليه مرشدون خبراء لمدة 6 أشهر.

ويتضمّن برنامج الأسبوع الذي يستمر حتى 12 من الشهر الجاري عددا من المعارض الفنيّة والورشات واللقاءات والجولات والحفلات الموسيقيّة، ويقدّم أكثر من 100 فعاليّة مختلفة مجّانيّة في 55 مساحة مشاركة، وتتوزّع على ثلاث مناطق؛ وهي رأس العين، جبل عمّان وجبل اللويبدة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى