الرئيسيةتطبيقات ذكية

لعشاق الألعاب….. “بلايستيشن 5” في الطريق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة سوني بشكل مفاجئ عن الجيل القادم من أجهزة ألعاب “بلايستشن”، والذي من المنتظر طرحه في الأسواق في نهاية العام المقبل.

وتستهدف سوني إطلاق “بلاستيشن 5” بحلول موسم الأعياد في 2020، ووعدت بإدخال تحديثات كبيرة على وحدات التحكم في الجهاز الجديد لإضافة المزيد من الواقعية على تجربة اللعب

ولم يقم ريان بالكشف عن أي صور للجهاز المرتقب، كما لم يعلن عن الالعاب التي ستتوافر معه، ولكنه وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الشهور المقبلة.

ومن المنتظر أن ينافس “بلايستشن 5″ الإصدار الجديد من أجهزة مايكروسوفت ” اكس بوكس” والذي من المتوقع طرحه في الأسواق في نفس الفترة تقريبا في نهاية العام المقبل.

سكاي نيوز

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى