اقتصادالرئيسية

تخفيضات على أسعار تذاكر الملكية الأردنية إلكترونيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعرض الملكية الأردنية غدا الاربعاء أسعاراً مخفضة بشكل ملحوظ على أسعار تذاكر سفرها للراغبين بالسفر من الأردن ومحطات الشركة في الخليج العربي واسطنبول وعدد من الوجهات الأوروبية وإلى أي من مقاطع شبكة خطوط الملكية الأردنية.

وبحسب بيان الملكية سيكون بمقدور المسافرين الذين يشترون تذاكرهم عن طريق موقع الملكية الأردنية الإلكتروني أو تطبيقها على الهواتف الذكية السفر بهذه التذاكر في أي وقت خلال الفترة بين الأول من شهر تشرين الثاني 2019 وحتى العاشر من شهر أيار 2020 والإقامة في بلد المقصد لمدة 45 يوماً كحد أقصى.

وبلغت أسعار تذاكر السفر المعروضة مستويات منخفضة لرحلتي الذهاب والعودة شاملة الضرائب الحكومية لتصل إلى 579 ديناراً إلى محطات الملكية الأردنية في أميركا وكندا و399 ديناراً إلى أوروبا و369 ديناراً إلى الشرق الأقصى، و269 ديناراً إلى شمال إفريقيا و199 ديناراً إلى الخليج العربي والعراق و169 ديناراً إلى الشرق الأوسط و59 ديناراً بين العقبة وعمان.

وعرضت الملكية الأردنية لمسافريها القادمين من الخارج إلى عمان ومن مختلف مقاطع شبكة الخطوط أسعاراً مخفضة تتفاوت في قيمتها بين محطة وأخرى، كما أتاحت للمسافرين الذين يحجزون مقاعدهم بموجب العرض إمكانية دفع سعر مخفض بدل حقيبة سفر بوزن 23 كيلوغراما، ويستطيع أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية “رويال كلوب ” تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لهم لتضاف إلى حساباتهم في البرنامج.

وحسب البيان، يمكن الاستفادة من هذا العرض التشجيعي للمسافرين المنطلقين من اسطنبول، وأبو ظبي، ودبي، والكويت، والرياض، والدمام، وجدة، والمدينة المنورة، وبغداد، والبصرة، وإربيل، والسليمانية، والنجف، وجنيف، وزيورخ، وفينا، وكوبنهاجن وموسكو، سواء كانت وجهتهم عمان أو ترانزيت مروراً بعمان إلى أي من المدن على شبكة الملكية الأردنية.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى