أجهزة ذكيةالرئيسية

آيفون 11.. نجاح “غير متوقع” وأبل تزيد الإنتاج

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
كشف تقرير حديث عن تحقيق هاتف آيفون 11 لنجاح مفاجئ دفع شركة أبل لزيادة عمليات الإنتاج بنسبة وصلت إلى 10% نظرا للإقبال الكبير غير المتوقع على الهاتف، بحسب صحيفة نيكاي آسيان ريفيو “Nikkei Asian Review”.

الزيادة التي طلبتها  ابل من الموردين، تعنى إنتاج أكثر من 8 ملايين هاتف إضافي من هواتف آيفون 11 بمختلف الطرازات.

وبحسب التقرير فإن زيادة الإنتاج تركز في الأساس على الطراز الرخيص من آيفون 11 (سعره يبدأ من 700 دولار) وأيضا آيفون 11 برو (سعره يبدأ من ألف دولار)، في حين لم يلقى الطراز برو ماكس نفس القدر من الإقبال.

وبالرغم من حالة الانتعاش التي تشتهدها هواتف ابل الجديدة إلا أن بعض الموردين أعربوا للصحيفة اليابانية عن تشككهم وقلقهم من عدم استمرار الإقبال على هواتف آيفون 11 بنفس المستوى.

تأتي هذه الأنباء وسط تراجع السوق العالمية للهواتف الذكية بشكل عام، إلا أن توقعات المحللين تشير إلى تعافي السوق مع دخول عام 2020 والفضل في ذلك يرجع لانتشار شبكات الجيل الخامس والهواتف الداعمة لها بشكل أكبر العام المقبل.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى