الرئيسيةريادة

ميداليتان للأردن في بطولة ألمانيا المفتوحة للجوجيتسو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

توج لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو، بدر الخزاعي، بالميدالية الذهبية، وأحرز اللاعب علاء الدين الخزاعي، الميدالية الفضية في بطولة ألمانيا المفتوحة للجوجيتسو.

ونال بدر الخزاعي الميدالية الذهبية في منافسات وزن تحت 85 كغم، حيث استهل مشواره في الدور ربع النهائي بالفوز على الإسباني مراد حرابيتان، وفي الدور نصف النهائي تخطى الألماني مايكل ليونارد، وفي النهائي نجح بدر في الفوز على السويسري مادالينا دانييل.

وأحرز علاء الدين الخزاعي فضية وزن تحت 77 كغم، حيث فاز في نزاله الأول على الألماني أليكس كوك قبل أن يتجاوز في الدور نصف النهائي منافسه البلجيكي “بارهيهي” وفي النهائي خسر أمام الإماراتي محمد العمري.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى