الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مباراة بين قدامى “الفيصلي” و “الوحدات” لدعم حملة فزعة أهل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

على هامش حملة فزعة اهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الاردن، تقيم نقابة المهندسين الأردنيين مباراة بين قدامى لاعبي ناديي الفيصلي والوحدات بالتعاون مع شركة “مبدعو الاردن”، دعما للحملة.

وستقام المباراة في القصر الرياضي بمدينة الحسين للشباب، في تمام الساعة الخامسة والنصف في 18 من شهر تشرين أول الحالي، ويشارك فيها قدامي لاعبي الناديين؛ رأفت علي، لؤي عمايرة، خالد سعد، فيصل ابراهيم، عامر ذيب، حاتم عقل، حسونة الشيخ، محمود قنديل وقصي أبو عالية، وغيرهم من قدامى اللاعبين.

وستباع تذاكر المباراة في مركز النقابة الرئيس في مجمع النقابات المهنية- الطابق الثاني، وفي المباني التابعة للنقابة (مبنى التقاعد، مبنى التأمين الصحي ومركز تدريب المهندسين)، حيث يرصد ريع التذاكر لصالح دعم الحملة، علما بان سعر التذكرة حسب الفئة (أ) 5 دنانير، وسعر التذكرة حسب الفئة (ب) 3 دنانير.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى