الرئيسيةريادة

أمنية تحتفل بالذكرى الخامسة لتأسيس فريقها للشباب ….. وافتتاح مقره الجديد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه، وإيماناً من شركة أمنية بأهمية الشباب ودورهم الفاعل في إحداث التغيير الإيجابي والتنمية وباعتبارهم العمود الفقري للمجتمع؛ افتتح الرئيس التنفيذي للشركة زياد شطارة، المقر الجديد لفريق أمنية للشباب في الشميساني الذي تم تحديثه وتجديده ليوفر بيئة حاضنة وداعمة لهم تساعد على تطوير قدراتهم وتنميتها فكرياً بهدف إعدادهم لسوق العمل وليكونوا مساهمين فاعلين في بناء مجتمعاتهم، وقد حضر الافتتاح كبار موظفي ومسؤولي شركة أمنية وأعضاء فريق أمنية للشباب.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، خلال كلمته، أن افتتاح المقر الجديد لفريق أمنية للشباب ينسجم وهوية الشركة المؤسسية المنتمية لفئة الشباب، مشيراً إلى أن أمنية حرصت ومنذ انطلاقها في السوق الأردني، على تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني لدعم الشباب الذين يمثلون الأمل في إحداث التغيير الإيجابي المطلوب لتحقيق التنمية في البلاد، من خلال العمل على تمكين الشباب وتنميتهم؛ ليصبحوا مواطنين فاعلين قادرين على صنع مستقبل مشرق لهم.

وبيّن شطارة، أن تأسيس وحدة فريق أمنية للشباب في العام 2014 عزز من دعم الشركة لهذه الفئة التي تمثل نسبة كبيرة من مجمل سكان الأردن، حيث تعمل الوحدة على تدريب وتطوير قدراتهم وهم على مقاعد الدراسة الجامعية، ما يسهم في تمكينهم وإثرائهم بالمهارات اللازمة للاستعداد لسوق العمل وفي ذات الوقت يستفيد المجتمع من طاقاتهم وفهمهم لاحتياجات أقرانهم. 

وأضاف شطارة، إن فريق أمنية للشباب يمثل أفضل قيم شركة أمنية الهادفة إلى دعم وتمكين الشباب، لافتاً إلى أن أمنية وفرت مجموعة واسعة من الفرص للطلبة الجامعيين الراغبين بالانضمام إلى فريقها من خلال تزويدهم بمهارات متعددة، مثل: مهارات الاتصال، ومهارات التفاوض، ومهارات التسويق المباشر، إضافة إلى برامج تدريب داخلية في مختلف أقسام وإدارات الشركة، بما فيها الدعم الداخلي لمختلف الأقسام، أو المشاركة في أنشطة التطوع وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وأوضح شطارة، أن فريق أمنية للشباب أصبح اليوم جزءاً لا يتجزأ من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقيمها الشركة في مختلف محافظات المملكة، منوهاً إلى أن عدد الشباب الذين انضموا لهذا الفريق منذ تأسيسيه يتعدى الـ 300 طالبة وطالب، تخرج منهم على مدار الخمس السنوات ما يزيد عن 200 طالب وطالبة من عدد من الجامعات الحكومية والخاصة، وحقق معظمهم قصص نجاحات مميزة بعد التحاقهم بسوق العمل داخل وخارج المملكة، بالإضافة الى تعيين عدد منهم في أقسام الشركة المختلفة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى