اتصالاتالرئيسية

اورانج الأردن توقّع اتفاقية شراكة مع مجموعة الشايع……. لتنويع خيارات برنامج “تكرم”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة اورانج الاردن بالتعاون مع شركة “Dsquares” مؤخراً اتفاقية شراكة مع “مجموعة الشايع”، الشركة الرائدة في إدارة اتفاقيات الامتياز التجاري وتشغيل أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال التجزئة، وذلك بهدف تقديم المزيد من المزايا ضمن برنامج “تكرم” المصمم خصيصاً لمكافأة مشتركي خطوط اورانج الأردن.

وقالت اورانج الأردن في بيان صادر عنها أنّ مزايا هذه الاتفاقية تعتبر جزءاً هاماً من سلسلة المكافآت المتاحة ضمن برنامج “تكرم” والذي يضم مجموعة كبيرة من الشركات، لافتةً إلى أنّ “تكرم” هو عبارة عن تقدير منها لولاء مشتركيها بالخدمات المختلفة، ولإتاحة الفرصة لهم للاستفادة ليس من خدمات الاتصالات المتكاملة المقدمة من الشركة فحسب، بل الحصول على خدمات وسلع أخرى مختلفة أيضاً.

وأكدت اورانج  “الأردن” أنّ هذه الاتفاقية ستضاف إلى اتفاقيات وشراكات استراتيجية أخرى تم إبرامها مع عدد من المؤسسات والشركات، لتنويع خيارات مشتركيها وتلبية متطلباتهم المتنوعة، مثنيةً على شراكتها مع مجموعة الشايع التي تعد من الشركات الرائدة في مجال التجزئة للعديد من أشهر العلامات التجارية العالمية.

وقالت الشركة إنّ الاتفاقية الموقعة مع مجموعة الشايع ستُمكّن مشتركي اورانج في “الأردن” من استبدال نقاطهم في برنامج “تكرم”، لدى كافة المحلات والعلامات التجارية التي تمثلها وتديرها مجموعة الشايع في الأردن، والتي تضم كل من: أمريكان إيجل، باث&بودي وركس، كليرز، كوست، دبنهامز، اتش آند ام، جستيس، ماك، مذركير، نكست، نِكس، بايليس، پنكبيري، ذي بودي شوب، فافافووم، فيكتوريا سيكريت، ومقاهي ستاربكس.

يشار إلى أن اورانج الأردن تقدّم العديد من المزايا والخصومات لمشتركي خطوطها الخلوية وخطوط الإنترنت، وذلك من خلال برنامجها للمكافآت (Orange Rewards) بشَقّيه Orange Deals الذي يقدّم خصومات خاصة لمشتركي الخطوط الخلوية في العديد من المتاجر في المملكة، وبرنامج (تكرم) الذي يتيح لمشتركي اورانج الأردن جمع النقاط مقابل استخدامهم لخطوطهم الخلوية أو الإنترنت، واستبدالها بخدمات من معارض الشركة ومتجرها الإلكتروني، أو استبدالها لدى العديد من شركاء اورانج الأردن المنتشرين في كافة أنحاء المملكة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى