الرئيسيةتطبيقات ذكية

أديداس تُغير اسم تطبيق Runtastic إلى Adidas Running بعد الاستحواذ عليه

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يمتلأ متجري جوجل بلاي وآب ستور بتطبيقات تتبع اللياقة البدنية، والتي يُمكِن الاستفادة منها في مراقبة الركض والمشي والتدريبات الأخرى. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، استحوذت شركات تصنيع الملابس والأحذية الرياضية مثل أديداس على العديد من التطبيقات الشعبية في هذا المجال.

على سبيل المثال، قامت Under Amour بدمج Map My Fitness و Edomondo في محفظتها، وفعلت Asics نفس الشيء مع Runkeeper.

أما شركة أديداس ففي عام 2015 قامت بالاستحواذ على تطبيق Runtastic، ولكن بعد عامين من ذلك، أغلقت الشركة نظامها البيئي miCoach، وهذا ما دفع المستخدمين إلى الانتقال إلى الخدمة المكتسبة حديثًا.

لكن الآن، قامت الشركة الألمانية بدفع عملية الدمج أبعد من ذلك، حيث أعادت تسمية تطبيق Runtastic رسميًا باسم Adidas Running.

وإلى جانب تغيير الاسم، تلقى التطبيق تصميمًا جديدًا، والذي يتماشي كليًا مع فلسفة وهوية أديداس. بالتالي يدفع أصحاب النوادي والشركات وحتى الأشخاص المُحبين للعلامة التجارية على تحميل التطبيق.

محاذاة، بأن إعادة التسمية هذه تُعدّ فرصة لشركة أديداس لتسويق منتجاتها، حيث تقول في هذا الشأن، أنها ستُوفّر قريبًا المزيد من الميزات ونظام المكافآت في تطبيقها هذا.

الجديد 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى