الرئيسيةتطبيقات ذكية

خدمة آبل الاخبارية تنطلق في عدة دول جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة آبل في وقت سابق من هذا العام عن خدمة اشتراك جديدة للمجلات والصحف ، والتي يطلق عليها Apple News +.

أصبحت الخدمة متوفرة أولاً في الولايات المتحدة وكندا ، واليوم ، وسعت شركة آبل من الاشتراك في المجلة للعملاء في أستراليا والمملكة المتحدة.

وقالت تاتفاحة الامريكية انه مقابل 9.99 جنيهات إسترلينية شهريًا ، يمكن للقراء في المملكة المتحدة الوصول إلى أكثر من 150 منشورًا مثل The Times و The Sunday Times و Cosmopolitan UK و Elle UK و Esquire UK و FourFourTwo و Empire و Hello! و Cyclist و Grazia.

كما يوفر التطبيق أيضًا مقالًا فرديًا وموضوعًا وإصدار توصيات للمستخدمين من خلال علامات التبويب التي تسمى اليوم والأخبار+. تعتمد المحتويات الموجودة في علامات التبويب هذه على كل من فريق تحرير آبل والتوصيات الشخصية.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى