الرئيسيةتكنولوجيا

شاشة يابانية بحجم 34 بوصة مخصصه للالعاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة Iiyama اليابانية شاشة جديدة لعشاق الألعاب، بقياس 34 بوصة، وتمتاز باستجابة سريعة تبلغ 4 ميللي ثانية.

 وتتمتع الشاشة الجديدة “ProLite XUB3493WQSU-B1” بدرجة سطوع تبلغ 400 قنديلة/م2 ونسبة تباين 1000:1، وتدعم الشاشة الجديدة تقنية FreeSync من شركة AMD مع نسبة باعية 21:9، وتعتمد الشاشة الجديدة على تقنية ADS-IPS وتعمل بدقة وضوح تبلغ 3440 x 1440 بيكسل.

وتقوم الشاشة بموائمة درجة السطوع ونسبة التباين تلقائياً، وتوفر ثباتاً عالياً في زاوية المشاهدة (أفقي/رأسي 178) مع تمتعها بسطح مضاد للانعكاسات، ويمكن مواءمة ارتفاع الشاشة عن طريق الحامل القابل لضبط الارتفاع، علاوة على أنه يمكن ضبط إمالة الشاشة.

ويمكن للمستخدم عرض مصادر دخل مختلفة على الشاشة، مثل حواسيب مكتبية أو أجهزة لاب توب، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بالشاشة على اثنين من منافذ HDMI واثنين من منافذ USB-3.0 مع منفذ لسماعة الرأس واثنين من سماعات ستريو بقدرة 5 وات.

الجديد

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى