أجهزة ذكيةالرئيسية

آوبو : هواتفنا فوق الـ 420 دولار ستكون كلها بتقنية الـ 5G في 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بلا شك ، تقنية الاتصال بالجيل الخامس 5G هي عامل القيادة في صناعة الهواتف الذكية في هذه الايام ، مع بدء انطلاق الجيل الجديد من الاتصالات في عدد من دول العالم .

في البداية ، كانت تكلفة الهواتف الذكية التي تدعم 5G أكثر من 1000 دولار ، لكن هذا العام ، رأينا أن هواتف الـ 5G أصبحت أرخص ، لا سيما بين العلامات التجارية الصينية مثلوان بلس وشاومي.

هذا الاسبوع ،وفي تقرير من موقع الأخبار الصيني MyDrivers ، قال مدير مبيعات آوبو في ان الشركة ستقدم الدعم لـ 5G على جميع المنتجات التي تزيد قيمتها عن 420 دولار.

في الحدث نفسه ، أوضحت آوبوأنها تقود معظم فريق البحث والتطوير والموارد إلى تطوير حلول 5G مثل الألعاب السحابية ، والمكالمات المرئية عالية الدقة متعددة الأشخاص ، وتخزين الصور السحابية.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى