الرئيسيةريادة

كراتيه الدرك تحصد 3 ذهبيات في بطولة تركيا المفتوحة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حقق نشامى منتخب قوات الدرك للكراتيه إنجازاً رياضياً جديداً في بطولة تركيا الدولية المفتوحة، والتي اختتمت مجرياتها في اسطنبول.

وحصد النشامى ست ميداليات، بواقع ثلاث ذهبيات، وفضيتين، وبرونزية، مكنتهم من تحقيق المركز الثاني في المجموع النهائي العام للبطولة، من بين 157 نادياً وفريقا يمثلون 40 دولة من أبرزها: فرنسا، روسيا، اليونان، الأرجنتين، مصر، أذربيجان، كازاخستان، الكاميرون، أوكرانيا، والبلد المضيف تركيا.

وخطف لاعبو الدرك الأضواء في البطولة التي شهدت منافسة قوية بين أبطال اللعبة في العالم، ونزالات اتسمت بالقوة والإثارة، بمشاركة أكثر من الف لاعب ولاعبة.

وجاءت النتائج الفنية للاعبي الدرك كما يلي: فئة كاتا جماعي مخضرمين : المركز الأول (الميدالية الذهبية) بواسطة اللاعبين انس مروان، صلاح الدين عمر، وعبدالله عزام، وفئة كاتا فردي مخضرمين: الميدالية الذهبية بواسطة اللاعب انس مروان، وفئة قتال فردي مخضرمين: الميدالية الذهبية عن طريق الملازم صالح فتيان، وفئة كاتا جماعي رجال: المركز الثاني (الميدالية الفضية) عن طريق اللاعبين انس مروان، صلاح الدين عمر، عبدالله عزام، وفئة قتال فردي وزن تحت 75 رجال: الميدالية الفضية عن طريق اللاعب حاتم أنور .

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى