الرئيسيةتطبيقات ذكية

آوبر تطرح نسخة جديدة من التطبيق بمزايا متعددة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تسعى شركة آوبر للانفراد اكثر بسوق النقل الذكي ، خصوصا بعد استحواذها على شركة كرين التي كانت تشاركها بحصة لابأس بها من سوق الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

وقررت شركة خدمات النقل الذكي الأمريكية “أوبر” إضافة المزيد من الخصائص إلى تطبيقها “أوبر” من أجل تحسين عوامل الأمان والسلامة للركاب، حيث ستتيح الخصائص الجديدة للمستخدم الاتصال مباشرة بشرطة النجدة، إلى جانب استخدام الموجات الصوتية للتأكد آليا من هوية السيارة.

وقال دارا خوسروفشاي قوله “ندرك أننا أصبحنا جزءا لا يتجزء من حياة الناس وبالتالي أصبح علينا مسؤولية حقيقية”.

وجاء كشف “أوبر” عن الخصائص الجديدة بعد التقرير الذي نشرته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية عن كيفية إسالة تعامل “وحدة التحقيقات الخاصة” في “أوبر” مع حوادث الاغتصاب والخطف والاعتداء التي تورط فيها سائقون تابعون للشركة. وأشار التقرير إلى أن وكلاء “أوبر” ضغطوا من أجل استمرار السائقين المتورطين في هذه الجرائم في العمل وهو ما يمثل تساهلا في اعتبارات سلامة الركاب.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى