اقتصادالرئيسية

مشروع أردني ألماني ياباني بقيمة 20 مليون دينار لإنتاج الأقمشة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دخلت شركة السنابل الصناعية الاردنية وشريكتها الالمانية كوستر ورايف بمشروع شراكة مع شركة هايندا اليابانية، يتم خلالها توريد انظمة لإنتاج الاقمشة في المملكة بقيمة 20 مليون دينار وبطاقة انتاجية تبلغ 12 الف طن سنويا.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة السنابل للصناعات التحويلية محمد خطاب، ان المشروع سيقوم بتلبية حاجات المنتجين المتنامية للأقمشة وتوفير المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية لتخفيف مستوردات الاردن من مادة الاقمشة، ورفع مستوى مواصفات المنتجات الاردنية على المنافسة في الأسواق الخارجية وذلك لدعم وتنمية الاقتصاد الأردني، والمساهمة في توفير فرص عمل في السوق الأردني.

وتوقع خطاب ان يبدأ الإنتاج في الربع الثالث من العام 2020، مشيرا الى ان المشروع واحد من اهم المشاريع الصناعية في الشرق الاوسط ويعتبر انتاج هذا النوع من الأقمشة غير المنسوجة من المشاريع الفريدة بالمنطقة.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى