الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك الإسكان يدعم إطلاق المسابقة الإعلامية الحادية عشر للتوعية بسرطان الثدي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

للسنة التاسعة على التوالي، قدّم بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة، رعايته إطلاق المسابقة الإعلامية الحادية عشر للتوعية بسرطان الثدي.

وأعلن مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المؤسسة يوم الأحد 22/9 في فندق الشيراتون، عن إطلاق المسابقة بحضور ممثلين عن بنك الإسكان، إضافة إلى عدد من الصحفيين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف المسابقة، الى رفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، من خلال تفعيل دور الإعلاميين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لمواصلة تأثيرهم على الرأي العام المحلي.

وعرُف عن بنك الإسكان، إلتزامه القوي تجاه المجتمع المحلي، إذ تعدت مسؤوليته المجتمعية حدود العمل الخيري التطوعي ليجسد مفاهيمه الخاصة حيال المواطنة الصالحة وصولا إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة، وكجزء من هذا الإلتزام يعد البنك داعماً رئيسياً للمسابقة الإعلامية السنوية للتوعية بسرطان الثدي لأهميتها في زيادة مستويات الوعي حول فحوصات الكشف المبكر وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته وطرق علاجه، من خلال تسليط الضوء عليه في البرامج والمواد الإعلامية المكتوبة والمرئية والمسموعة.

يشار إلى أن بنك الإسكان يعد شريكا استراتيجيا لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، حيث يدعم جهودهما في التوعية بمرض السرطان وأهمية توفير أفضل رعاية شمولية بأعلى المعايير لمرضى السرطان.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى