الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك تخطط لحملات اعلانية بافكار غير تقليدية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال موقع “فيسبوك”، إنه ينوي أن يقترح على كافة المعلنين إمكانية إدماج استطلاعات رأي أو تقنيات واقع معزز أو ألعاب في إعلاناتهم، لمزيد من التفاعل مع المستخدمين، بدلا من أن يكتفي رواد الشبكة بالاطلاع على هذه الإعلانات على عجل.

وسيتسنّى مثلا لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي وتطبيق “إنستغرام” وخدمة “ماسنجر” للدردشة، الضغط على الإعلانات للإعراب عن رأيهم أو اللعب أو تجربة المنتجات في واقع افتراضي.

وكانت تلك الخاصيات متاحة في بعض المنتجات الإعلانية، أو قيد التجربة عند بعض المعلنين.

وذكّر مارك دارسي المسؤول عن شؤون التسويق في “فيسبوك” خلال عرض الخاصيات أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “بوسعهم تفادي الإعلانات التي لا تعنيهم أو تهمّهم”.

ولفت إلى أن انتشار الإعلانات التفاعلية هو في نظره “مثال جيّد على تحوّل الإعلانات من منتج يفرض على الناس إلى منتج صمّم بالتعاون معهم ومن أجلهم”.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى