الرئيسيةتكنولوجيا

هواوي تعلن عن منظومة جديدة للتدريب على الذكاء الاصطناعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة هواوي خلال مؤتمرها السنوي عن استراتيجية جديدة للحوسبة، أطلقت عليها اسم منظومة “أطلس 900 الحوسبية”، التي تعتبر أسرع مجموعة للتدريب على الذكاء الصناعي في العالم.

ومن المنتظر أن تفتح استراتيجية الحوسبة الجديدة آفاقا جديدة لمختلف مجالات الذكاء الصناعي، لا سيما في حقول البحث العلمي والابتكار التجاري، وفق ما ذكر البوابة العربية للأخبار التقنية، الجمعة.

وقال كين هو، نائب رئيس مجلس إدارة شركة هواوي: “الحوسبة سوق ضخم تبلغ قيمته أكثر من تريليوني دولار أميركي، لذا سنواصل الاستثمار اعتمادا على استراتيجيتنا التي تركز على أربعة محاور رئيسية تشمل رفع سقف معايير تصميم المعالجات، والاستثمار في المعالجات متعددة السناريوهات، ووضع أُطرا واضحة للأعمال، بالإضافة الى بناء نظام بيئي مفتوح”.

وتشهد الحوسبة تطورا كبيرا وتغيرا من النماذج القائمة على قواعد محددة إلى النماذج الإحصائية التي تمثل الأساس الذي يقوم عليه تعلم الآلة.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى