الرئيسيةتكنولوجيا

اس تي اس تحصد جائزة أفضل نمو لشركاء “فورتينت” Fortinet  في المنطقة….. للسنة الثانية للتوالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إس تي إس STS”  الأردنية فوزها بجائزة أفضل نمو من بين شركاء “فورتينت” Fortinet  في المنطقة للسنة الثانية على التوالي، مؤكدة على حفاظها على مكانتها القيادية لقطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة و المنطقة.

وجاء هذا الانجاز نتيجة تحقيق “إس تي إس STS”  أعلى درجات النمو و التميز ونتيجة استمرارية النجاح في المشاريع التكنولوجية المتقدمة المطبقة لدى عملائها و ماتتضمنه من تحقيقها للشهادات التقنية المتقدمة والمتخصصة التي تضمن استمرارية العطاء على أوجه إستناداً على معايير الاحترافية التي قامت عليها إس تي إس على مر السنين

وتم الاعلان عن هذه الجائزة خلال مؤتمر شركة “فورتينت” Fortinet  لشركائها في المنطقة الذي عقد الشهر المنصرم في فندق حياة عمان حيث تم اختيار شركة “إس تي إس STS” من بين ستة شركاء أعمال و استلمها المهندس أحمد كفاوين مدير قسم الشبكات التقني لدى إس تي إس STS” ممثلاً عن الشركة. 

و يعد فوز شركة “إس تي إس STS” بالجائزة تأكيدا لالتزام الشركة بطرح أحدث الحلول التقنية العالمية للمؤسسات والشركات في المملكة والمنطقة بأكملها بما يتوافق و بنيتهم التحتية وباسعار منافسة تضمن التقدم بسير العمليات للعملاء من مختلف القطاعات.

و تعقيباً على هذا الانجاز الكبير، شدد مدير عام المنتجات والحلول في شركة “إس تي إس STS” ، ابراهيم المرضعة على التزام الشركة بالمضي قدماً بقطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة وعلى عمق الشراكة مع شركة “فورتينت” Fortinet  العالمية كونها شريكاً استراتيجياً لشركة “إس تي إس STS”.

و من جهته عقب المدير الاقليمي لمنطقة شمال الخليج ومنطقة حوض المتوسط والعراق في شركة “فورتينت” Fortinet  عادل حجازي قائلاً: يسعدنا ان نرى “إس تي إس STS” تحصد هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي، لما يُظهر لنا هذا الفوز من قوة “إس تي إس STS” ومتانتها اضافة لعمق الشراكة وترسخها مع “فورتينت”  Fortinet.

وتعتبر شركة الخدمات الفنية – إس تي إس – STS شركةً رائدةً في تقديم حلول نظم المعلومات و تكنولوجيا المعلومات والإتصالات المتكاملة في الأردن والمنطقة، حيث ساهمت منذ تأسيسها عام 1989 بشكل فعال في تطوير وتنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات في مختلف مجالاته ومنها حلول تكامل الأنظمة و البنى التحتية و خدمات تطوير البرمجيات والأنظمة، إضافةً الى خدمات الدفع الإكتروني و حلول وخدمات الحوسبة السحابية والعديد من الخدمات الأخرى.

 حازت الشركة على العديد من الجوائز العالمية والاقليمية منها لقب “شريك العام” لكل من مايكروسوفت (Microsoft) و أوراكل (Oracle) لثلاث سنوات متتالية وسطرت العديد من قصص النجاح مع عملائها وشركائها من مختلف القطاعات و في جميع الأقطار التي تمارس فيها الشركة نشاطاتها.

 توسعت “إس تي إس” عبر السنين لتصل مكاتبها كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة وفلسطين والمملكة العربية السعودية والبحرين والعراق، بالإضافة إلى موزعين في معظم الدول العربية بما فيها مصر ولبنان وقطر وعُمان. كذلك تتمتع الشركة بأعلى مستويات الشراكة الإستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، وفي مقدمتها DELL EMC و Microsoft و IBM و Oracle Sun وCisco  و Corning حيث تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 1000 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطاعات الخدمات المالية والاتصالات والقطاعات الحكومية والصحية والتعليمية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى