اقتصادالرئيسية

وزير الزراعة يطلق برنامج التاجر الذهبي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اطلقت وزارة الزراعة اليوم الخميس، جائزة التاجر الذهبي ترسيخا لمبدأ الشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص وتحقيقا للتشاركية في خدمة وجودة المنتج المحلي.

وقال وزير الزراعة ووزير البيئة ابراهيم الشحاحدة: إن برنامج التاجر الذهبي يهدف البرنامج إلى تطبيق اساليب ومعايير وشروط الوزارة لممارسة النشاط التجاري لمدة لا تقل عن عامين، وان لا تقل عدد ارساليات التاجر عن عشرة ارساليات دون تسجيل أي مخالفة، وأن يكون التاجر ملتزما بجميع شروط الاستيراد الواردة عن الوزارة، وعدم التصرف بالإرساليات الا بعد اجازتها من باقي الجهات الرقابية ذات الاختصاص.

واكد الشحاحدة اننا نعمل من خلال هذا الإجراء على زيادة الالتزام بالقوانين وحفظ سمعة المنتج المحلي والحفاظ على صحة المواطن.

وكرم الشحاحدة عددا من التجار والشركات الحاصلين على شهادة التاجر الذهبي في عدة قطاعات؛ مثل المواد الزراعية والغذائية والصناعات الغذائية والادوية واللقاحات.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى