أجهزة ذكية

شركة HTC تأمل بالخروج من أزمتها مع تعيين مدير تنفيذي جديد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت HTC مؤخرا  أنها قامت بتعيين يفيز مايترى، المدير السابق في شركة أورانج العالمية، ليكون مديرًا تنفيذيًا جديدًا لها لخلافة تشير وانغ التي شغلت المنصب منذ 2015. وتأمل الشركة من هذه الخطوة الخروج من دائرة الصراع والخسارات المتتالية ومحاولة تقديم إضافة جديدة في تطوير تقنيات الواقع وتقنيات الجيل الخامس بشكل رئيسي خلال الفترة القادمة.

كانت الشركة التايوانية من أنجح الشركات العالمية للهواتف، لكنها لم تدم كثيرًا قبل أن تبدأ بالتراجع الكبير خلال السنوات الماضية.

وقد قامت خلال العام الماضي بالاستغناء عن قسم تطوير الهواتف الذكية لصالح جوجل، لتخرج رسميًا من هذا السوق الصعب مؤخرًا.

لتتحول بعدها لتطوير أجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز بشكل رئيسي، وهو ما ستستمر عليه رفقة تطوير منتجات تقنية الجيل الخامس.

وقال المدير التنفيذي الجديد، يفيز مايترى، بأن شركته ستتحول من بناء المنتجات الاستهلاكية للمستخدمين حول العالم، إلى تطوير خدمات إضافية رفقة المنتجات التي تطورها، وذلك لاستخراج أفضل ما فيها وتقديم تجربة أفضل للمستخدمين.

يُشار أن HTC تطور نظارات Vive للواقع وهي من أشهر الشركات في المجال، وهو ما يتوقع الاستمرار عليه الفترة القادمة.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى