الرئيسيةريادة

إطلاق بوابة “فرص” الإلكترونية بحلتها الجديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلق صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، اليوم الثلاثاء، المنصة الإلكترونية المُحدّثة لبوابة “فرص” www.ForUs.jo والتي تهدف إلى تزويد الشباب بالموارد المتعلقة بالإرشاد المهني والدورات التدريبية والتوظيف وريادة الأعمال والعمل التطوعي.

وتضم المنصة خمسة محاور من ضمنها الإرشاد المهني، والتي تتيح للشباب الحصول على خدمات الاستشارات المهنية عبر الإنترنت، والاستشارات المهنية الشخصية وادوات التقييم الذاتي.

كما تضم محور خاص بالدورات التدريبية، يعرض من خلاله مجموعة من الدورات الإلكترونية، والبرامج التدريبية وورشات العمل لمساعدة الشباب في تطوير مهاراتهم، واكتشاف اهتماماتهم، وتشمل مهارات التوظيف واللغات والفنون والأعمال والكثير غيرها.

وفي مجال العمل الحر، توفر المنصة كل ما يلزم من معلومات من خلال خبراء وموارد التدريبية لتشجيع الشباب على إنشاء مشاريعهم الخاصة.

ويتمثل المحور الأخير في البحث عن الوظائف من خلال الشراكة مع أكبر مواقع البحث عن الوظائف في الشرق الأوسط.

 

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى