الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن تدعم ورشة الرسّام العبداللات لطلبة “الرجاء لتعليم المعاقين سمعيا”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استمراراً لجهودها في رعاية كافة فئات المجتمع، قدمت شركة اورانج الأردن مؤخراً دعمها لورشة عمل فنية أقامها رسام الكاريكاتير الأردني عمر عدنان العبداللات لمجموعة من طلبة مدرسة الرجاء لتعليم المعاقين سمعياً التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، وذلك ضمن الشراكة التي تجمع الشركة بالفنان العبداللات لتعزيز الحس الفني في المجتمع والاهتمام بتنمية الرسم الإبداعي.

وقالت شركة اورانج  الأردن إن هذه الورشة جاءت لتطلق المهارات الكامنة لدى هؤلاء الطلبة وتعرفهم من خلالها على عالم الرسم، وتعطيهم الفرصة للتعبير عن أنفسهم وأحلامهم عبر هذا الفن الجميل، في خطوة تقودهم للتعبير عن أنفسهم بشتى الطرق الممكنة، خصوصاً عبر الوسائل الإبداعية والريادية التي من شأنها أن تقودهم نحو أداء دور فاعل في المجتمع والانخراط فيه بثقة، هذا بالإضافة إلى تعزيز مهارات الرسم لديهم وتطوير ملكاتهم الفنية، وذلك في إطار حرصها على إشاعة مفاهيم وقيم فن الرسم ودوره في المجتمع كوسيلة للتعبير عن الذات والتواصل مع الآخرين.

وتُعد هذه الشراكة إحدى الجهود التي تبذلها شركة اورانج  الأردن فيما يتعلق بالتعاون مع شخصيات مجتمعية رائدة، تسهم كلّ منها في تطوير المهارات المتنوّعة والحرص على المشاركة في الفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع، وتعكس مفهوم الشركة للمسؤولية الاجتماعية التي تشكّل بدورها جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها، سعياً لتحقيق التنمية والتطور في كل المجالات التي تخدم المجتمع المحلي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى